اهدف + بث مباشر +اخبار +اضغط هنا

شاهدوا أقوى وأجمل مباريات كرة القدم العربية العالمية، بثٌ حيٌ ومباشر وبتقنية فائقة وبدون تقطيع، عبر صفحتنا:

أهلا وسهلا بكل عشاق اليوفي ......كل أخبار اليوفي أولا بأول بين يديك ... لسنا الأكبر .. لسنا الأشهر .. لكننا نسعى لنكون الأفض

This is default featured slide 3 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.

This is default featured slide 4 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.

This is default featured slide 5 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.

ادعمنا بلايك تقديرل للمجهود جزاك الله خيرا وشكرا

الخميس، أبريل 25، 2013

مع الصحافة | رباعية بتكتيك الألمان، النهائي الحلم يقترب!

مع الصحافة | رباعية بتكتيك الألمان، النهائي الحلم يقترب


مباراة كبيرة، مباراة عظيمة، جمعت بين ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ونهايتها كانت مثيرة، حينما انتصر أسود الفيستيفاليا برباعية وّقع عليها النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في مقابل هدف وحيد من النجم كريستيانو رونالدو قبل نهائي الشوط الأول من المباراة.

وبالطبع مباراة في هذا الحجم لقيّت اهتمامًا بالغًا من قبل الصحافة العالمية خاصًة وبعد النتيجة الكبيرة التي كانت مفاجئة بعض الشيء لجماهير ريال مدريد، وقرّبت بوروسيا دورتموند من الوصول إلى نهائي دوري الأبطال ليكون نهائي ألماني خالص باعتبار اقتراب العملاق البافاري هو الآخر من الوصول إلى ملعب ويمبلي في أعقاب الفوز الساحق ذهابًا على البرسا برباعية نظيفة على ملعب الأليانز آرينا.

الأمر المثير للاهتمام أن الصحف العالمية كلها أخذت في الثناء على الأداء الذي ظهرت به كتيبة يورجن كلوب المدير الفني الشاب لدورتموند، بالإضافة إلى الاغداق في المدح على النجم ليفاندوفسكي في أعقاب تسجيله لـرباعية، أما الشيء الذي خصّ الصحف الألمانية عن غيرها كان التأكيد على اقتراب النهائي الحلم الألماني.

والآن نذهب وإياكم في جولة حول أبرز عناوين الصحف الكُبرى وتعقيبها على هذه المباراة النارية..

صحيفة بيلد أحد أعرق الصحف الألمانية وضعت العنوان الأبرز لغلافها "النهائي الألماني بات وشيكًا تمامًا.. كلوب صاحب الهدف الجبار." كما أكدت على أن ماريو جوتسه استقبل بترحاب بقولها "الجماهير احتفلت بجوتسه رغم تأكد رحيله للبايرن"، أما بداخل تقريرها فأسردت أن كتيبة دورتموند فعلت مهرجان أمام قوات المدير الفني النجم جوزيه مورينيو، ليس هذا فحسب، بل فتحت بيلد موجة من الثناء على قدرات كلوب وطريقته إدارته للمباراة ومساهمته في نجاح الفريق بمهمته التي لم تكن بالسهلة.



والآن مع صحيفة ماركا التي اكتفت بوضع عنوان قصير قد يكون معبرًا عمّا فعله دورتموند بالفريق الملكي، حيث كتبت "كارثة مدريد" وأعتبرت أن دورتموند قدم لاعبوه مباراة رائعة واستحقوا الانتصار على الريال إلى جانب إشادة بأداء ليفاندوفسكي، كما أسردت في تقريرها أن اللوس بلانكوس بات بعيدًا عن لندن، بعيدًا جدًا - على حد وصفها -.


أما صحيفة آس فقد وضعت عنوان "عملية 3/0 تبدأ" -نسبة إلى أن الريال في حاجة إلى الفوز بثلاثية إيابًا- وفي تقريرها كتبت الصحيفة أن الميرنجي في حاجة إلى عودة تاريخية في البرنابيو، كما نعتت أهداف ليفاندوفسكي بـ"الكابوس" إضافة إلى مورينيو الذي وصفته بأنه كان نائمًا ونفس الحال بالنسبة لكريستيانو رونالدو.


النسخة الألمانية لجول.كوم وضعت عُنوان "الملك ليفاندوفسكي يستطيع تحقيق حلم البي آف بي"، وأثنت خلال تقرير المباراة بالأداء الذي ظهر عليه البولندي المخضرم، ولم تكتفِ بهذا، بل أكدت على أن فرص وصول ريال مدريد إلى الدور النهائي تصل إلى شبه المستحيلة.




ولن ننسى الصحف الإنكليزية الكبيرة، والتي على رأسها صحفية ذا صن التي وضعت على غلافها الرياضي "رباعية بتكنيك الألمان، البطل ليفا يدفع بالريال إلى حافة الهاوية"، وكغيرها من الصحف التي وُرد ذكرها أغدقت على لاعبي دورتموند في الثناء ووجهت انتقادات لاذعة للريال ومورينيو على الأداء السيء الذي ظهر به اللاعبون وتسبب في صعوبة حلم دوري الأبطال.

0 التعليقات :

إرسال تعليق